توقيف شاب تخلص من جنين نتج عن علاقة غير شرعية بالناظور‎ !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

أوقفت مصالح الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أول أمس السبت، شخص يبلغ من العمر حوالي 31 عاما، يشتبه تورطه في التخلص من جنين نتج عن علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.com، أنه تم إكتشاف العلاقة غير الشرعية، في الوقت الذي تم فيه نقل السيدة الى عيادة طبية ببلدة فرخانة، بعد تعرضها إلى نزيف دموي حاد، مشيرة الى أن عملية ولادة بطريقة موصوفة بـ”البدائية”، هي من تسببت لها في النزيف. وأشارت إلى أن الأبحاث التي باشرتها مصالح الدرك الملكي في الموضوع، قادت الى تحديد مكان التخلي عن الحمل غير الشرعي.

وكشفت أنه، قد ام التخلي عن الحمل في منطقة “ثيزة” الواقعة بجماعة بني شيكر بإقليم الناظور، خوفا من إفتضاح أمرهما. ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع Rue20.com، فان السيدة المعنية بالأمر، كانت تستعد للالتحاق بزوجها المقيم بالديار الأوروبية بعد استكمال ملف التجمع العائلي.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد