وزير يصف ‘ماء العينين’ بـ’الشٓرف المُنيف’ وبرلمانية عن ‘البـام’ تصفها بـ’البرلمانية المُحتـرٓمٓة’

زنقة 20. الرباط

وصفت البرلمانية ‘ابتسام عزاوي’ عن حزب ‘الأصالة والمعاصرة’، البرلمانية ‘أمينة ماء العينين’ بـ’البرلمانية المُحتٓرٓمة’.

الى ذلك، وصف ‘خالد الصمدي’ كاتب الدولة المُكلف بالتعليم العالي، ذات البرلمانية المثيرة للجدل بـ’الشرف المُنيف’، في تعليق تضامني له مع البرلمانية ‘ماء العينين’ قبل اعترافها بصحة صور باريس.

البرلمانية ‘ابتسام عزاوي’ التي سنأتي على نشر تفاصيل صفقتها بباريس مع قيادي نافذ بحزب الجرار لدخول البرلمان بلائحة الريع، كتبت في تعليق تضامني لها على حساب ‘ماء العينين’ : “تضامني التام السيدة النائبة المحترمة”.

وتسائل متتبعون عن جدوى شعارات ‘محاربة الاسلاميين’ التي رفعها حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ والموجه لحزب ‘العدالة والتنمية’  خلال الحملة الانتخابية السابقة، فيما ارتمت ‘عزاوي’ للتضامن مع ‘ماء العينين’ قبل حتى التأكد من صحة الصور المنسوبة اليها من عدمها.

وبعد انكشاف كذب ماء العينين عقب اعترافها لبنكيران فان برلمانية البام لاتزال تحتفظ بتعليقها التضامني مت من تعتبرها ‘محترمة جداً’، في الوقت الذي انهالت فيه برلمانيات من البيجيدي على أختهن في الحزب بالانتقاد وتدوينات الجلد بعد تبيان كذبها وتلاعبها بالحقائق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد