إعفاء مندوب أملاك الدولة بكلميم !

زنقة 20 | علي التومي

نقل مصدر مسؤول لمنبر Rue20.com ، بأن المصالح المركزية للمديرية العامة لأملاك الدولة، قررت إعفاء مندوب أملاك الدولة من مهامه بكلميم.

وأفاد مصدرنا ، بأنه تم تعيين محمود البافور مندوبا جديدا لأملاك الدولة بكلميم خلفا للمندوب السابق الذي لازالت تفاصيل و أسباب إعفائه مجهولة.

وجدير بالذكر بأن “محمود البافور”من أبناء واد نون سبق وأن إشتغل مناصب المسؤولية عدة بكل من جهتي سوس وسطات.

كما يشار هنا ، إلى أن الأملاك المخزنية تابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، وتتكلف بـتكوين الرصيد العقاري للدولة عن طريق الاقتناءات بالتراضي ونزع الملكية، وعبر الأملاك المتأتية من الهبات والمصادرات والتركات الشاغرة وكذا تدبير أملاك الدولة عن طريق تصفية الوضعية القانونية وعبر الكراء والتخصيص لفائدة الإدارات العموميةالتفويت في إطار تشجيع الاستثمار.

بالإضافة الى ذلك تقوم الأملاك المخزنية بـتقييم العقارات بخصوص العمليات العقارية التي تهم الملك الخاص للدولة أو في إطار الدعم التقني ، بيع مساكن الدولة، بيع الأملاك المنقولة المشكلة من المتلاشيات والحطام البري والبحري، والمحجوزات المسلمة من طرف مختلف محاكم المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد