هكذا مرت أجواء ‘البوناني’ في مدن الصحراء !

زنقة 20 | علي التومي

توصل منبر Rue20.com من مصدر مأذون ، بتقرير امني حول الإحتفالات براس السنة الجديدة 2019 ، التي شهدتها العيون والمدن الخاضعة لنفوذ ولاية امنها.

وفي إطار تنفيذ الاستراتيجية التي حدد أهدافها المدير العام للأمن الوطني ، و نتيجة للعمليات الأمنية الاستباقية المشددة التي شملت جميع النقط الحساسة ، والتي تشمل أيضا أماكن التجمعات و الساحات العمومية والفنادق و جميع المحاور الطرقية.

فإن الاحتفالات بمناسبة رأس السنة الميلادية 2019 قد مرت في ظروف جيدة ، في كل المناطق الخاضعة لنفوذ ولاية أمن العيون ، حيث لم يتم تسجيل أية شائبة أمنية ذات الصلة بالاحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة.

فيما تمكنت الفرق الأمنية بالمناطق الأمنية الأخرى ، من إيقاف مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم ، وأشخاص في حالة سكر علني مع إثارة الفوضى، واستهلاك المخدرات.

كما احبطت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة ، عملية للهجرة سرية وحجز قارب تقليدي وثلاثة محركات و سيارة.

وقد تمكن عناصر السد الأمني المنصب بالمدخل الشمالي لمدينة طانطان ، من إيقاف مروج مخدرات بعدما ضبطت بحوزته كمية من مخدر الشيرا موجهة للترويج بمدينة العيون، وكمية أخرى من مسكر ماء الحياة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد