إستئنافية وجدة ترجئ النظر في ملف معتقلي ‘حراك جرادة’ و تبث في طلبات السراح المؤقت !‎

زنقة 20 | كمال لمريني

أرجات محكمة الاستئناف بوجدة، أمس الخميس، النظر في ملف ما بات يعرف ب”معتقلي حراك جرادة”، إلى غاية يوم الاثنين من شهر يناير المقبل.

وذكرت مصادر من هيئة دفاع المعتقلين لموقع rue20.com، أن المحكمة شهدت ثالث جلسة لأكبر ملف من ملفات حراك جرادة، مشيرا الى أن دفاع المعتقلين تقدم بعشرات الدفوع الشكلية التي شابت محاضر الضابطة القضائية والاعتقال وإجراءات التحقيق.

وأشارت الى أنه بعد الإنتهاء من بسط هذه الدفوعات التي استغرقت حوالي ساعة ونصف التمست النيابة العامة مهلة للتعقيب على هذه الدفوع.

وكشفت المصار ذاتها، بان المحكمة، قررت تأخير القضية لجلسة 03/1/2019، مبرزة أن هيئة الدفاع تقدمت بملتمسات السراح لجميع المعتقلين، وان المحكمة قررت البث في ملتمس السراح المؤقت لآخر جلسة هذا اليوم.

ويتابع في هذا الملف 19 معتقل (بعد قرار قاضي التحقيق عدم متابعة معتقل واحد فقط) بالإضافة إلى متابع واحد في حالة سراح سبقت إحالته من طرف قاضي التحقيق على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بوجدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد