وهبي يتهم بنشماش و المحرشي بـ’اختطاف’ البام و الإنقلاب على ‘هيئة الأركان’ !

0

زنقة 20 | الرباط

يعيش حزب الأصالة والمعاصرة أزمة تنظيمية حادة وسط قيادته وفي فروعه، إلى درجة أن عضو المكتب السياسي، عبد اللطيف وهبي، دعا إلى حل المكتب السياسي، و الدعوة لمؤتمر وطني استثنائي لانتخاب قيادة جديدة، متهماً الأمين العام الحالي للحزب حكيم بنشماش و القيادي الآخر في الحزب “العربي المحرشي” بالسيطرة الكاملة على دواليب التسيير و القرارات داخل حزب “الجرار”.

كما اتهم وهبي بنشماش بـ”الإنقلاب” على الهيئة الخماسية ، المكونة من مصطفى الباكوري و أحمد اخشيشن و عبد النبي بعوي و عبد اللطيف وهبي و المهدي بنسعيد ، و التي تسعى إلى “الخروج من النفق المظلم” ، مشيراً إلى اجتماع جمع بين اخشيشن و بنشماش انتهى بإصدار الأخير لبلاغ باسم المكتب السياسي يهاجم الأول بحدة.

تشكيل لجنة للتحضير لمؤتمر استثنائي، اعتبره حكيم بنشماش، الأمين العام للحزب، في بيان للمكتب السياسي، بمثابة “انقلاب على الشرعية الديمقراطية”.

و يقول وهبي أنه منذ انتخاب بنشماش أمينا عاما في 26 ماي 2018، انقلب على الجميع و أصبح ينفرد لوحده رفقة “العربي المحرشي” بالقرارات و التحالفات و ميزانية الحزب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد