انفراد/ الشرطة القضائية تطيح بـ’نصاب’ خطير بمشرع بلقصيري أوهم ضحاياه بعلاقاته النافذة في القصر الملكي !

زنقة 20 | الرباط

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة مشرع بلقصيري بتعاون مع عناصر من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني (DST) اليوم الأربعاء من الإطاحة بـ”نصاب” خطير ، أوهم العديد من المواطنين بأنه يشتغل في القصر الملكي و بأنه قادر على توظيفهم ومنحهم ‘كريمات’.

أحد الفاعلين الجمعويين بمدينة مشرع بلقصيري ، قال أن الشخص المعتقل التقى بزوجته على متن القطار ، و أوهمها بأنه موظف في القصر الملكي و بأنه سيساعدها للحصول على إكرامية ملكية (كريمة) لإعانة أسرتها و ابنها المعاق.

و أضاف ذات الزوج ، أن “النصاب” المنحدر من الأقاليم الجنوبية ، وقع اليوم في أيدي الشرطة بعد أن نصبت له زوجته كميناً محكماً بتنسيق معه.

وتفيد المعطيات الخاصة لـRue20.Com ، أن المعتقل كان يوهم ضحاياه بعلاقاته النافذة داخل القصر الملكي وبقدرته على قضاء حوائجهم مقابل مبالغ مالية مهمة.

و أضافت أن التحقيقات مازالت مستمرة معه فيما خضع منزله الكائن بمدينة سوق الأربعاء الغرب للتفتيش بناء على قرار من النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد