بالأسماء/ برلمانيون بيجيديون يتغيبون عن جلسة المستشارين لحضور محاكمة حامي الدين !

0

زنقة 20 | الرباط

تغيب أمس الثلاثاء عدد كبير من المستشارين البرلمانيين المنتمين لحزب العدالة و التنمية عن الجلسة المخصصة للأسئلة الشفهية بمجلس المستشارين.

غياب المستشارين المذكورين ومنهم رئيس الفريق “نبيل الشيخي” ، كان بسبب حضورهم جلسة محاكمة زميلهم في الحزب و الفريق النيابي “عبد العالي حامي الدين” ، التي تم تأجيلها لشهر فبراير المقبل.

و ذكرت مصادر أن عدد المستشارين المتغيبين و الذين يتوصلون برواتبهم البرلمانية كاملةً بلغ عددهم 10 ، منهم “نبيل الشيخي” و “عبد العالي حامي الدين” ، و “علي العسري” ، “عبد الصمد المريمي”.

و أجل رئيس هيئة الحكم بغرفة الجنايات باستئنافية فاس أمس الثلاثاء محاكمة القيادي في حزب العدالة و التنمية عبد العالي حامي الدين إلى 12 فبراير 2019 القادم بعد متابعته بتهمة المشاركة في القتل العمد في قضية آيت الجيد محمد بنعيسى.

و حضر المحاكمة التي لم تدم إلا دقائق قليلة ، عدد كبير من قيادات و أعضاء حزب العدالة و التنمية يتقدمهم الأمين العام السابق للحزب عبد الإله بنكيران لمؤازرة القيادي في الحزب عبد العالي حامي الدين المتابع في قضية مقتل الطالب اليساري ‘بنعيسى آيت الجيد’.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد