بنكيران يحل بفاس لمؤازرة حامي الدين و العثماني يمنع الرميد من الحضور !

0

زنقة 20 | فاس

حضر يومه الثلاثاء الأمين العام السابق لحزب العدالة و التنمية عبد الإله بنكيران لغرفة الجنايات بمدينة فاس لمؤازرة القيادي في الحزب عبد العالي حامي الدين المتابع في قضية مقتل الطالب اليساري ‘بنعيسى آيت الجيد’.

و التقط بنكيران صوراً رفقة حامي الدين ، بالإضافة لتواجد عدد من أعضاء الأمانة العامة لـ’البيجيدي’، في غياب تام لوزراء الحزب في حكومة العثماني.

الأمين العام السابق لـ”البيجيدي” ، كان قد دافع بشدة عن “حامي الدين” ، و قال في المؤتمر السادس لحزب العدالة والتنمية عبارته الشهيرة (لن نسلم لكم أخانا).

مصادر لـRue20.Com ، أكدت أن وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان مصطفى الرميد كان يود الحضور ، إلا أن رئيس الحكومة الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سعد الدين العثماني منعه من الحضور لتفادي الإحراج.

هذا وينتظر أن يمثل القيادي في الحزب و البرلماني عبد العالي حامي الدين، بعد قليل أمام محكمة الاستئناف بفاس، بعدما قرر قاضي التحقيق متابعته بتهمة المشاركة في القتل العمد في قضية آيت الجيد محمد بنعيسى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد