تفاصيل مصرع بائع البيض بالرحامنة .. أضرم النار في جسده احتجاجاً على ‘الحكرة’ !

زنقة 20 | متابعة

توفي بائع جائل بمستشفى “ابن طفيل” بمدينة مراكش، متأثرا بحروق من الدرجة الثالثة أصيب بها بعد إضرامه النار في جسده، الجمعة الماضي ، احتجاجا على مصادرة عربته وسلعته من الدجاج البلدي والبيض، بمركز “صخور الرحامنة”، من طرف لجنة ترأسها قائد المركز نفسه.

البائع الجائل، الذي يبلغ من العمر 41 سنة، هو اب لطفلين، كان موضوع شكوى من لدن بعض تجار الخضر بالسوق المركزي اليومي، يطالبون فيها السلطات المحلية والجماعية بمنعه من مزاولة نشاطه التجاري داخل السوق حسب “أخبار اليوم”.

و تدخل رئيس المجلس الجماعي بناء على الشكوى، يوم الأربعاء الماضي، وطالب البائع الجائل بإخلاء السوق، قبل أن يصادر القائد عربته رفقة أعوان السلطة والقوات المساعدة، يومين بعد ذلك، وهي عبارة عن صندوق خشبي صغير للدجاج، حيث حجزت سلعته وألقي بها في مكان ترمى فيه الأزبال.

و أجج مصادرة السلطة لعربة البائع الجائل المتوفى غضبه، خاصة أن السوق يوجد به بعض البائعين الجائلين غيره، من دون أن تتخذ ضدهم السلطة المحلية أي قرار مماثل، ليقوم بسكب مادة حارقة على جسده ويضرم النار فيه، قبل أن ينقل إلى المستشفى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد