شركة ‘العربية للطيران’ تلتهمُ أموال الدعم العمومي وتُلغي رحلات الدارالبيضاء ومراكش والداخلة

زنقة20.العيون|علي التومي

ألغت شركة ‘العربية للطيران’ رحلتين في آن واحد أمس الأحد، رحلة من مدينة الدار البيضاء صوب مدينة الداخلة و رحلة أخرى من مطار مراكش متوجهة إلى مدينة الداخلة، دون تقديم تبرير حسب ماذكره أحد المسافرين الذين كانوا متواجدين بالمطار ذاته لمنبر Rue20.Com.

وعرف مطار محمد الخامس ، مساء يوم أمس الأحد حالة من الغليان والسخط العارمين، بسبب احتجاج المسافرين الذين تم إلغاء رحلتهم دون إخبارهم بالأسباب الرئيسية وراء هذا الإجراء الذي اعتمده المشرفين على الرحلة.

و أبدى عدد من المسافرين استياءهم من هذا الإجراء المفاجئ ومن ضعف الخدمات الأساسية المقدمة ، وأوضحوا أن هناك عددا من الخدمات الأساسية تفتقر لها شركة العربية للطيران رغم النداءات المتكررة بتنفيذها.

وقال أحد المسافرين ممن ألغيت رحلتهم نحو مدينة الداخلة ، في إتصال هاتفي بمنبر rue20.com بأن شركة العربية للطيران لا زالت خدماتها دون المأمول، واستغرب من عدم تجاوبها مع متطلبات و النداءات المتكررة للمسافرين خاصة مسافري الداخلة.

يأتي هذا في ظل خدمات رديئة أعقبت الغاء رحلة لجمهور اتحاد طنجة صوب الجزائر، رغم استخلاص التذاكر.

حري بالذكر ، إلى ان عدم الإلتزام بأوقات الرحلات و تردي الخدمات المقدمة للركاب، والتأخر المستمر والغير مبرر، والتخلي عن الركاب في حالة إلغاء الرحلات ، دون توفير الفنادق والإعتناء بهم ، كلها أسباب تزيد من سخط المسافرين على شركة الخطوط العربية للطيران التي تقودها ‘ليلى مشبال’ للإفلاس.

كما أن الشركة حصلت على دعم مالي كبير من وزارة السياحة لتشجيع السياحة الداخلية فضلاً عن ملايير من الدعم مقدمة من مجالس الجهات، لتشجيع النقل الجوي الداخلي والسياحة، غير أن الشركة فشلت في تحقيق أي من الأهداف المسطرة مع هؤلاء الشركاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد