محكمة الناظور تدين شاباً بالحبس النافذ صور أشخاصاً دون رضاهم !

زنقة 20 | كمال لمريني

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالناظور، أخيرا، بإدانة شاب بأربعة أشهر من الحبس النافذ، وسيدة أخرى بالسجن الموقوف التنفيذ ومتابعتها بمجموعة من التهم من بينها “الفساد والاخلال العلني بالحياء، السرقة والهجوم على مسكن الغير والتحرش الجنسي وبث وتوزيع صور شخص اثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته”.

ووفق المعلومات المتوفرة فان المعنيين وجهت لهما أيضا تهم تتعلق ب”بث وتوزيع تركيبة مكونة من صور شخص دون موافقته بقصد المساس بالحياة الخاصة والاخلال العلني بالحياء واستدراج شخص لممارسة البغاء عن طريق الاكراه واستعمال وسائل التصوير والتسجيل والتهديد بارتكاب فعل من افعال الاعتداء على الاشخاص ومعالجة معطيات ذات طابع شخصي عن طريق الحفظ والاستخراج والاطلاع والاستعمال والايصال دون رضى شخص” .

وكما قضت بإدانة الظنينة “ع ا” بشهر واحد حبسا موقوف التنفيذ، وإدانة الظنين الثاني “بلال م” بأربعة أشهر حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم مع تحميله الصائر والاجبار في الأدنى و براءته من اجل الباقي، وادائه لفائدة المطالب بالحق المدني تعويضا مدنيا قدره 10000 درهم مع الصائر و الاجبار في الادنى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد