فيديو . حسني : كرمت في المغرب أكثر من مرة و احترامي للمغاربة لا يقبل المزايدة

0

زنقة 20 . الرباط

في محاولة منه لتدارك مقطع الفيديو الذي انتشر خلال الساعات الماضية، وحمل حديثاً اعتبره البعض إهانة في حق المغاربة، قرر الفنان حسن حسني أن يرد على ما قيل، من خلال بيان أصدرته نقابة الممثلين بمصر.

البيان اعتبر ،أن ما حدث هو محاولة لتوريط حسن حسني في شبهة السخرية من شعب المغرب، استناداً على حديث عابر لا يمثل أي تصريح أو تلميح لأي معنى يجافي روح المحبة والود والاحترام بين الأشقاء.

وأعرب حسني عن أسفه لما تردد لإثارة البلبلة بين فناني مصر والمغرب، مؤكداً أن حبه واحترامه للشعب المغربي لا يقبل المزايدة أو التشويه، فالمصري لا يرد الخير بالإساءة، وليس من المنطقي أن يفسر أي كلام عادي على محمل سيئ إلا من أصحاب النفوس الضعيفة صناع الضغينة، مشيرا إلى كونه قوبل في المغرب بكل حفاوة وتكريم وكرم، فهل يعقل أن يرد كل هذا بالتلويح بأي إساءة لهذا الشعب الكريم.

واختتم حسن حسني تصريحاته بتأكيده على كامل احترامه للشعب المغربي، شاكراً إياه على كامل ما قدمه من “كرم الضيافة وحسن اللقاء”.

وضمت نقابة الممثلين صوتها إلى صوت الفنان حسن حسني مؤكدة أن فناني مصر والمغرب لغة واحدة و هوية واحدة و جسد واحد، وأن أي محاولة لتشويه هذه الحقيقة ستبوء بالفشل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد