وثيقة . بعد يوم من تعيينه.. البوشحاتي يقدم استقالته من لجنة الأخلاقيات بـ”الكاف”

0

زنقة 20 . الرباط

قدم نور الدين البوشحاتي،نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استقالته من عضوية لجنة الأخلاقيات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم وذلك بعد يوم واحد من تعيينه بهذا المنصب.

وكانت الجامعة الملكية برئاسة لقجع، قد نجحت في إلحاق 4 وجوه بلجان الكاف، وفي مقدمتهم نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات المغربية ونائب رئيس الجامعة، والذي تم إقصاؤه في الفترة السابقة بسبب خلافه مع سكرتير الكاف المغربي هشام العمراني على خلفية ما كان يعرف بقضية إيبولا التي حرمت المغرب من احتضان أمم أفريقيا 2015.

bochhati

 

وبعث البوشحاتي، باستقالته صباح أمس الاثنين إلى الكامروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بعد يوم واحد فقط من انضمامه الى لجنة الأخلاقيات بـ”الكاف”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد احتجت بشدة على الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بعدما رفض مقترحها بتعيين البوشحاتي في لجنة الأخلاقيات باللجن الدائمة للكاف، قبل أن يعتذر حياتو بعد ذلك للجامعة المغربية على ما وصفه بـ”سوء الفهم” الذي حصل .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد