نايضة فالصحرا .ولد الرشيد يطيح بالدرهم وولد أخطور وأنصار الأخير يهاجمونه ويتهمونه بزرع الفتنة

0

زنقة 20 . الرباط

تعرض حمدي ولد الرشيد رئيس بلدية العيون، والقيادي الإستقلالي المعروف، لهجوم ووابل من الشتائم من طرف مجموعة من أنصار محمد ولد أخطور، الفائز بمقعد ضمن الإنتخابات المهنية الأخيرة صنف الفلاحة بمدينة الداخلة .

وحسب مصادر صحفية من مدينة الداخلة ،فإن ولد الرشيد تعرض ليلة أمس، بمطار الداخلة، لهجوم من طرف حوالي سيدات محسوبات على محمد ولد اخطور رئيس غرفة الفلاحة بالداخلة.

و أضافت ذات المصادر، أن حمدي ولد الرشيد الذي طار عشية أمس لمدينة الداخلة ،على رأس وفد مهم يضم أعضاء من حزب الإستقلال بالعيون، للتنسيق بين المترشحين الفائزين في غرفة الفلاحة، تفاجأ بمجموعة من النساء يُمطرونه بوابل من الشتائم و الإتهامات التي ذهبت بعضها الى حد إتهامه بزرع الفتنة بين صفوف قبيلة أولاد الدليم.

وحول حيثيات الوضع ذكرت مصادر مطلعة، أن ولد الرشيد استقطب مجموعة من المترشحين الذين فازوا بمقاعد غرفة الفلاحة بجهة الداخلة وعددهم 9 لحزب الإستقلال، واتهم أنصار محمد ولد اخطور حمدي ولد الرشيد بالخيانة وزرع الفتنة ،من خلال الإطاحة أولا بحسن الدرهم ،وكذا بولد أخطور بعدما اتفقا كل من ولد الرشيد و ولد أخطور على الإطاحة بالدرهم لينقلب ولد الرشيد على الإثنين ويمنح رئاسة الغرفة لاستقلالي من اولاد الدليم .

http://www.youtube.com/watch?v=lZ0XPRvyL1M

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد