أمانة البيجيدي تجدد دعوتها لتدخل الداخلية لتهدئة الأوضاع بمجلس الرباط و تصف مستشاري ‘البام’ بـ’البلطجية’ !

زنقة 20 | الرباط

عاد حزب العدالة و التنمية ليصف مستشاري حزب الاصالة و المعاصرة بمجلس العاصمة الرباط بـ”البلطجية”.

الأمانة العامة لـ”البيجيدي” و المجتمعة أمس الأربعاء أصدرت بلاغاً وقفت فيه ” عند أفعال البلطجة التي شهدتها الجلستان الأخيرتان للدورة العادية لشهر أكتوبر للمجلس الجماعي لمدينة الرباط والمتمثلة في العرقلة الممنهجة للدورة من قبل مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بالمجلس بإقدامهم على احتلال منصة مكتب المجلس ومنعهم انطلاق الأشغال”.

و نوهت ” الأمانة العامة بالسلوك الراقي والحضاري الذي سلكه مستشارو حزب العدالة والتنمية حفاظا على حرمة المجلس، وتفاديا لأي احتكاك أو انجرار وراء استفزازات “بلطجيي” المجلس”.

و عبرت “عن استيائها واستنكارها الشديدين لهذه السلوكات المنتهكة للمقتضيات الدستورية والقانونية والماسة بحسن سير المؤسسات والشاذة عن القواعد الديمقراطية والمتحدِّيَة للسلطات”.

و دعت أمانة “البيجيدي” : ” السلطات المختصة إلى تقدير خطورة الوضع وتحمل كامل مسؤولياتها لصون حرمة المجلس وتوفير الحماية لأعضائه وضمان الأجواء اللازمة لحسن اشتغاله ومباشرته لمهامه قياما بالأدوار المنوطة به واستجابة لانتظارات ساكنة العاصمة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد