توقيف 3 أشخاص وحجز 12000 علبة من السجائر المهربة وكمية من المخدرات ببركان

زنقة20 | كمال لمريني

تمكنت مصالح الامن الوطني بالمنطقة الإقليمية للأمن ببركان، اليوم الخميس، من توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و25 عاما، متلبسين بالحيازة والاتجار في السجائر المهربة.

وذكرت مصادر أمنية، أن إجراءات التفتيش التي تم القيام بها في سياق هذه القضية، أسفرت عن حجز ما مجموعه 12808 علبة سجائر مهربة مختلفة الأنواع، و12 كيلوغراما من مادة الكيف، و200 علبة من المعسل، و600 وحدة من ورق التلفيف، و305 علبة من فحم النرجيلة.

وأشارت الى أن العملية، أسفرت أيضا عن حجز 3 عربات تستعمل في عملية النقل والتوزيع، وأسلحة بيضاء ومبالغ مالية يشتبه في أنها من عائدات هذه الأنشطة المحظورة.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ولذلك للكشف عن امتدادات هذه القضية وإيقاف بقية المتورطين.

وتندرج هذه العملية في سياق تكثيف الجهود والعمليات التي تقوم بها مصالح الأمن الوطني من أجل مكافحة الجريمة بكل أنواعها ومنها ظاهرة التهريب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد