نواب حجيرة بوجدة يصوتون لصالح “البيجيدي” ويسقطون ميزانية 2019

زنقة20-كمال لمريني

أسقط نواب عمر أحجيرة رئيس جماعة وجدة، أمس الأربعاء، ميزانية المجلس، أثناء تصويتهم إلى جانب فريق العدالة والتنمية ضد ميزانية الجماعة لسنة 2019، وذلك خلال أشغال الجلسة الرابعة لدورة أكتوبر.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أن المصوتين ضد الميزانية هم 9 أعضاء ينتمون الى حزب الاصالة والمعاصرة المحسوب على الأغلبية داخل المجلس، مشيرة إلى أن من بين هؤلاء الاعضاء النائب الرابع لعمر أحجيرة، إضافة الى 22 عضوا عن حزب العدالة والتنمية.

ووفق المعلومات التي حصل عليها موقع rue20.com، فان أعضاء فريق “البام” الذين يطلق عليهم ب”المنشقين”، صوتوا ضد الميزانية من أجل الضغط على رئيس الجماعة لإعادة التفويضات التي منهم بقرار حزبي.

وأُثيرت خلال أشغال الدورة، النقطة المتعلقة بالتداول حول معاناة المواطنين مع تدني خدمات وكالة الماء والكهرباء، وعرفت نقاشا ساخنا وتطورا خطير وإعتداء صارخ من قبل عضو “بامي” ضد النائب السادس والنائبة التاسعة لرئيس جماعة وجدة، حيث رفع حجيرة الجلسة في الساعة التاسعة والنصف ليلا، عندما قام هذا العضو برشق هاتفه تجاه زملائه في الحزب مصرحا بكلام غير أخلاقي.

وقال عمر احجيرة، أنه راسل مدير الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة للحضور للدورة لتقديم إجاباته حول الموضوع، ودلك ردا على مداخلة رئيس لجنة المالية الذي أفاد خلال الدورة أنه إتصل بمدير الوكالة المعنية واجابه بأنه لم يتوصل بأي دعوة لحضور للدورة وأنه مستعد للحضور للإجابة على تساؤلات أعضاء المجلس.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد