فيديو/ مجلس تمارة ينقل سوق الجملة إلى بوقنادل و مستشارون يتهمون ‘موح’ بتشريد 200 أسرة !

زنقة 20 | تمارة

صوت المجلس الجماعي لمدينة تمارة ، اليوم الثلاثاء ، للمرة الثانية على قرار يقضي بنقل سوق الجملة للخضر والفواكه المحلي، إلى جماعة بوقنادل عمالة سلا.

و خلف القرار ، حالة من الاستياء والغضب العارم وسط عدد من العمال و التجار الذين حضروا أشغال اجتماع التصويت التي احتضنها المركب الثقافي “محمد عزيز الحبابي”.

أحزاب الاصالة و المعاصرة و التقدم و الإشتراكية الممثلة بالمجلس البلدي الذي يقوده العدالة و التنمية ، عبرت في بيانات للرأي العام عن رفضها و استنكارها لما أسمته “تمرير قرار نقل سوق الخضر و الفواكه دون مراعاة نتائجه الإقتصادية و الإجتماعية السلبية”.

تجار سوق الخضر والفواكه المحلي، قرروا الإحتجاج على قرار تنقيل السوق ، متهمين رئيس المجلس “موح الرجدالي” بالتصويت في زمن قياسي على القرار و تشريد أزيد من 200 أسرة تتحصل على قوت يومها من ممارسة التجارة بذات السوق.

و خلف القرار، خلف حالة تذمر وغضب شديدين، سواء بين مهنيي القطاع أو حتى بين سكان المدينة، سيما أن المئات من الأسر كانت تقتات من هذا المرفق العام، علاوة على أن نقل هذا السوق سيساهم بشكل كبير في رفع سعر الخضر والفواكه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد