الحموشي يصدر قراراً بترقية شرطي توفي في إنقلاب قطار بوقنادل وإثنين آخرين

0

رنقة 20. الرباط

أصدر المدير العام للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، قرارا يقضي بمنح ترقية استثنائية لثلاثة موظفين للشرطة، اعترافا بتضحياتهم الجليلة ومسارهم المهني المتميز، وامتنانا لما برهنوا عليه من حس مهني كبير خلال أدائهم لمهامهم النبيلة المتمثلة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه وطبقا للنظام الأساسي لموظفي المديرية، فقد تقرر منح ترقية استثنائية لمقدم شرطة توفي جراء حادثة سير أثناء مزاولة مهامه بمدينة الرباط، في 22 أكتوبر الجاري، إلى رتبة ضابط أمن.

كما تمت – يضيف البلاغ – ترقية ضابط الأمن الذي توفي في حادث انحراف القطار عن مساره إلى رتبة ضابط أمن ممتاز، بينما تمت ترقية مقدم شرطة رئيس أصيب بجروح بليغة في هذا الحادث إلى رتبة ضابط أمن.

وخلص البلاغ إلى أن هذه الترقيات الاستثنائية تندرج في إطار العناية الخاصة التي تفردها المديرية العامة للأمن الوطني لأسرة الأمن الوطني، سواء تعلق الأمر بالموظفين الممارسين أو ذوي الحقوق، كما أنها اعتراف موصول لعائلات كل الموظفين والموظفات الذين فقدوا حياتهم أو أصيبوا أثناء أداء الواجب المهني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد