صحف كاتلونيا: ميسي سيغيب عن الكلاسيكو بسبب إصابته الخطيرة على مستوى اليد

0

زنقة 20. وكالات

تعرضت الجماهير الحاضرة في ملعب “كامب نو” والتي تابعت مباراة ناديي برشلونة وضيفه إشبيلية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني لكرة القدم، لصدمة كبيرة، بعد أن سقط قائد البارسا ليونيل ميسي على أرض الميدان.

وتعرّض البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة، أثناء محاولته الحصول على الكرة من لاعب إشبيلية، لكنه سقط على يده بشكل مروّع، ليعاني بعدها قائد برشلونة من الألم، ويطلب الحكم تدخّل الجهاز الطبي للبلاوغرانا.

وتلقّى الأرجنتيني ليونيل ميسي الإسعافات الأولية، لكن الشعور بالألم جعل طبيب برشلونة ينقله خارج الملعب، حتى يعاين الإصابة ويسارع لوضع الضمادات على يده، إلا أن البرغوث لم يستطع التحمل وإكمال المباراة، ما اضطر الجهاز الطبي إلى نقله خارج الملعب.

وأجرى المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، تبديلا اضطراريا، بعد خروج قائد الفريق ليونيل ميسي، الذي تلقى التصفيق والدعم الحار من قبل الجماهير المتواجدة في المدرجات، والدفع بزميله الفرنسي المهاجم عثمان ديمبيلي.

وبحسب الصحف الكتالونية سبورت و”موندو ديبورتيفو”، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، ذهب مباشرة إلى المركز الطبي خارج ملعب “كامب نو”، إذ تشير الأنباء الأولية إلى غيابه عن الكلاسيكو الذي سيجمعه بالغريم التقليدي ريال مدريد، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، والمباراة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، كما تكهنت “موندو ديبورتيفو” بغيابه لعدة أسابيع، وبالتالي الغياب عن الكلاسيكو المقبل المقرر في الـ28 من الشهر الحالي.

وتألق ليونيل ميسي، صاحب الـ31 عاماً، في الدقائق الأولى من عمر المباراة، بعد أن أعطى تمريرة بينية رائعة لزميله البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي أحرز الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة (2)، بينما سجل البرغوث الأرجنتيني الهدف الثاني للبلاوغرانا في الدقيقة (12).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد