الدرك يفكك شبكة للهجرة السرية بالناظور ويحجز 3 سيارات‎ !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسلوان التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، من تفكيك عصابة إجرامية مكونة من 4 أفراد، متخصصة في مجال الهجرة السرية، وحجز 3 سيارات تستعمل في مجال نقل “الحراكة”.

ويأتي تفكيك الشبكة الاجرامية، بناء على شكايات تقدم بها عدد من الضحايا تفيد تعرضهم الى النصب والاحتيال من طرف منظمي الهجرة السرية، وهو ما جعل عناصر الدرك تضع خطة أمنية محكمة أفضت إلى توقيف المدبر الرئيسي لعمليات الهجرة وعدد من الاشخاص.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أن الأبحاث التي باشرتها مصالح الدرك في الموضوع قادت الى توقيف المدبر الرئيسي، في حين قادت التحريات إلى تحديد هوية 3 آخرين، جرى توقيفهم جميعا بجماعة قرية أركمان، الواقعة ضواحي الناظور.

وبناء على المعلومات التي إستقتها عناصر الدرك من لدن منظمي الهجرة السرية الموقوفين، تم اصدار بحث وطنية في حق عدد مع الأشخاص يشتبه ارتباطهم بنفس العصابة الاجرامية.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة، في حين تم تقديمهم امام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور من أجل المنسوب اليهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد