صور/ أسود الأطلس يصلون جزر القمر في رحلة دامت 11 ساعة !

زنقة 20 | الرباط

وصلت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني الأول يومه الأحد 14 أكتوبر 2018 لمطار الأمير سعيد إبراهيم الدولي بموروني عاصمة دولة جزر القمر؛ على الساعة الثانية عشرة و50 دقيقة زوالا بالتوقيت المحلي (العاشرة و55 دقيقة صباحا بالتوقيت المغربي)؛ على متن طائرة خاصة انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

الرحلة حسب بلاغ للجامعة الملكية لكرة القدم دامت حوالي 11 ساعة تخللها توقف تقني بـ “إنجامينا” عاصمة تشاد، وذلك من أجل تزويد الطائرة بالوقود.

وتتكون البعثة المغربية التي حلت اليوم بـ “موروني” من طاقم المنتخب الوطني إلى جانب اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم من طرف هيرفي رونار، باستثناء كل من نصير المزراوي ويوسف آيت بناصر الذين تعذر عليهم مرافقة النخبة بسبب الإصابة.

وكذا مروان دكوستا الذي سمح له الطاقم الطبي للأسود بموافقة الناخب الوطني من مغادرة المعسكر لتفادي تعرضه للإصابة خصوصا وانه كان قد أصيب ثلاث مرات خلال هذا الشهر رفقة ناديه.

وبعد وصولهم لجزر القمر، توجه الأسود مباشرة لمقر إقامتهم بالعاصمة لأخد قسط من الراحة، وذلك قبل إجراء حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء واستعادة الطراوة البدنية ابتداء من الساعة الخامسة والربع عصرا بالتوقيت المحلي.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره جزر القمر، يوم الثلاثاء 16 أكتوبر بملعب سعيد محمد الشيخ الدولي في ميتساميولي على الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي، وذلك برسم مباريات الجولة الرابعة من الاقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.

و خاض المنتخب حصة تدريبية خفيفة عصر يومه الأحد ، بمقر إقامته بالعاصمة موروني.

وبرمج الناخب الوطني هذه التداريب من أجل إزالة العياء واستعادة الطراوة البدنية للاعبين بعد الرحلة التي قادت النخبة الوطنية لجزر القمر، ودامت حوالي 11 ساعة انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وفي برنامج غد الاثنين 15 أكتوبر، سيجري الأسود آخر حصة تدريبية لهم؛ قبل لقاء منتخب جزر القمر؛ وذلك بملعب موروني انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد