الحموشي يعفي عميد أمن مركزي بالدار البيضاء عُثر على أصفاده لدى تاجر مخدرات !

زنقة 20 | الرباط

في تطور جديد لقضية العميد المركزي للمنطقة الأمنية الرحمة، الذي وجدت أصفاده لدى مشتبه به في الاتجار في المخدرات، قررت المديرية العامة للأمن الوطني إعفاءه من المنصب الأمني، الذي كان يشغله وإلحاقه بولاية أمن الدار البيضاء دون مهمة في انتظار الانتهاء من الأبحاث، التي تقوم بها لجنة مركزية حلت أخيرا بالمنطقة الأمنية المذكورة.

واتخذت المديرية العامة قرار إعفائه من منصبه على خلفية النتائج الأولية للأبحاث التي قامت بها لجنة تفتيش مركزية حلت بالمنطقة الأمنية المذكورة للبحث في ملفين الأول يتعلق بوجود أصفاد العميد المركزي لدى شخص موقوف بشبهة الاتجار في المخدرات، والثاني بناء على شكايات تقدم بها موظفون إلى الإدارة ضد العميد المركزي المذكور تورد “المساء”.

اللجنة استمعت إلى المعني بالأمر، كما استمعت إلى مجموعة من الموظفين الذين يعملون تحت إمرته بخصوص الملفين المذكورين، والأسباب التي دفعتهم إلى توجيه شكايات ضده إلى المديرية العامة.

وبحثت اللجنة في احتمالات وجود علاقات مشبوهة للعميد المركزي مع المشتبه في ترويجه للمخدرات، والذي تم توقيفه من طرف الفرقة الولائية الجنائية التي وجدت لديه أصفادا نظامية تحمل الرقم التسلسلي الخاص بالعميد المركزي، وهو ما دفع المحققين إلى استفسار الموقوف عن مصدر الأصفاد التي وجدت بحوزته، والتي أكد إنها تعود إلى المعني بالأمر الذي تربطه به علاقة صداقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد