زلزال تغييرات وإعفاءات في صفوف الأمن الخاص للملك ومسؤولي القصور والإقامات الملكية

0

زنقة 20. الرباط

يبدو أن اعفاء كبير الحراس الخاصين للملك محمد السادس لم يكن سوى الزلزال الذي أتى على عدد كبير من كبار المسؤولين بأمن القصور والإقامات الملكية.

فقد باشرت المديرية العامة للأمن الوطني حسب ‘المساء’ عملية تغييرات وإعفاءات وعقوبات تأديبية في حق عدد من المسؤولين من مختلف الدرجات خاصة ضمن فيالق الشرف الاسر تعمل بالقصور والإقامات الملكية.

ذات المصدر كشف أن تغييرات جديدة بوشرت في صفوف أمن القصور والإقامات الملكية بعد الاستماع إلى عناصر بالأمن ومسؤولين بخصوص أخطاء مهنية ارتكبت داخل إقامات ملكية بالرباط ومدن أخرى.

وتضيف الصحيفة أنه تم الاستماع إلى هؤلاء من طرف عناصر مفتشية تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، حتى يتم اتخاذ القرارات التأديبية المناسبة في حقها حيثً همت مديرية القصور و فيالق الشرف، التي تعمل بالقصور الملكية، خصوصا بالجهاز الحساس الذي يسهر على تحركات وأمن الملك، سواء داخل القصور الملكية أو خارجها.

الجنرال حرمو تضيف اليومية اشرفً شخصياً على الترتيبات الخاصة بتغييرات فيالق الشرف، لكونه خبر العمل داخل دهاليز الإقامات الملكية، وترتيب الإجراءات الأمنية في المواكب الرسمية.

التفاصيل في يومية المساء ….

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد