صور/جمعية مدنية تدخل الفرحة على الأيتام والمعوزين بتوزيع 50 أضحية بوجدة

زنقة20- كمال لمريني

وزعت جمعية الصداقة المغربية للتنمية البشرية بوجدة، على العائلات المعوزة والفقيرة والارامل ما يزيد عن 50 أضحية، الامر الذي ادخل البهجة والسرور على الأطفال الايتام.

وتأتي عمليات توزيع اضاحي العيد، في إطار خلق أجواء الفرح والسرور في أوساط العائلات غير القادرة على اقتناء اضاحي العيد، والمساهمة في اسعاد العائلات المعوزة.

وقال منير الحموتي رئيس جمعية الصداقة المغربية للتنمية البشرية في تصريحه لموقع rue20.com، ان الجمعية وزعت الى جدود اليوم ما يزيد عن 50 اضحية، والتي تم اقتنائها بعد الحصول على مساهمات من طرف المحسنين.

وأشار الى ان الجمعية أطلقت عملية جمع الدعم والتبرعات على مستوى موقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي “فيسبوك”، ولقيت تجاوبا كبيرا من طرف المحسنين سواء المقيمين بالمغرب او الديار الأوروبية، ليضيف:”هو ما حفز فريق العمل على البحث عن العائلات الفقيرة في مختلف انحاء وجدة لإدخال الفرحة عليهم”.

واطلقت الجمعية على الحملة شعار: «ساهم من خيرك..يضحي غيرك”، حيث بدأت عملية جمع التبرعات بمبالغ مالية محترمة ساهم فيها الجميع. وعبر العديد من المستفيدين من عملية توزيع الاضحية عن شكرهم للجمعية التي تنشط في المجال الخيري والإنساني، متنمين لها الاستمرار في هذا العمل حتى لا تشعر العائلات الفقيرة والمعوزة بغياب مثل هذه المبادرات.

وسبق لجمعية الصداقة المغربية للتنمية والبشرية، وان وزعت العام على مجموعة من العائلات الفقيرة والمعوزة ما يزيد عن 70 اضحية، وهو ما ادخل الفرحة على الارامل والأطفال الايتام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد