مئات التوقيعات لوزير الداخلية لإعفاء ‘يوسف بنسليمان’ بسبب الخروقات في تسليم الشواهد والرُخص

0

زنقة 20. مراكش

حصل موقع Rue20.com على عريض وقعها أزيد من 624 شخصاً يمثلون ساكنة منطق مراكش المدينة، موجهة لوزير الداخلية يلتمسون منه اعفاء نائب عُمدة مراكش ‘يوسف بنسليمان’ عن حزب ‘العدالة والتنمية’.

ساكنة مراكش التي طالبت وزير الداخلية بالتدخل لإقالة رئيس مقاطعة مراكش المدينة يونس بنسليمان والنائب الأول لرئيس المجلس الجماعي و المنتمي لحزب العدالة والتنمية عمدوا الى توجيه عريضة موجهة لوزير الداخلية ووالي جهة مراكش اسفي.

العريضة التي حملت 624 توقيعا طالبت الساكنة من خلالها بإقالة رئيس مقاطعة مراكش المدينة لضعف مردودية مجلس المقاطعة وذكر إختلالات وتجاوزات في منح الرخص وكذا الشواهد الإدارية و ضعف تواصل المجلس مع الساكنة والإستخفاف بمطالبها زد على ذالك سوء تدبير المال العام وهدره في بعض المشاريع كترصيف الشوارع وتهيئة المسبح البلدي وتكليف مقربين من الرئاسة بها و غياب الحوار البناء مع الساكنة وتعويضه بالأساليب الإستفزازية.

ذات المواطنون، استنكروا غياب يونس بنسليمان عن مقر المقاطعة لما يناهز السنتان حيث يعتبر رئيس شبح ويعد سببا كافيا لإقالته وفتح تحقيق في كل الصفقات المنجزة بترابها وكذا الرخص الممنوحة من طرفها و إعادة انتخابات اعضاء مجلس المقاطعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد