الدفاع الجديدي يهزم مولودية الجزائر وينعش آماله في التأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا

0

زنقة 20. الرباط

أنعش فريق الدفاع الحسني الجديدي آماله في التأهل لدور ربع نهاية عصبة أبطال إفريقيا، بعد فوزه مساء اليوم السبت على ضيفه مولودية الجزائر بهدفين للاشيء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب العبدي بالجديدة برسم منافسات الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثانية.

وسجل هدفي الفريق الدكالي بلال المكري في الدقيقة 29، والتانزاني سايمون مسوفا (د75).

وارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا الفوز، للمركز الثاني رافعا رصيده إلى 5 نقاط، بفارق الأهداف عن منافسه في مباراة اليوم مولودية الجزائر، ووفاق سطيف الجزائري الذي تعادل أمس الجمعة بميدانه مع المتصدر مازيمبي الكونغولي (11 نقطة) بهدف لمثله.

وتنتظر الدفاع الحسني الجديدي مواجهة صعبة أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي الذي تأهل رسميا لدور ربع النهاية، برسم الجولة السادسة والأخيرة، حيث سيكون أصدقاء بلال المكري مطالبين بتحقيق الفوز، وانتظار نتيجة المواجهة الجزائرية الخالصة بين المولودية ووفاق سطيف.

وكان الممثل الآخر لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها وحامل اللقب، الوداد البيضاوي، قد تأهل أمس الجمعة لدور ربع النهاية، بعد فوزه بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف للاشيء، وقعه أنس الأصباحي في الدقيقة 56.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد