فضيحة تهز ‘لارام’/ عضو بجهة طنجة يكشف كيف مُنع مسافرون من ركوب طائرة متجهة لتطوان و تعويضهم بأبناء ‘عدو’ !

0

زنقة 20 | الرباط

فجر “زين العابدين الحسيني” عضو مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة عن حزب التجمع الوطني للأحرار فضيحة بطلها المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية “عبد الحميد عدو”.

و كتب “الحسيني” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” عشية اليوم (الجمعة 17 غشت) ، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء ، على طائرة الخطوط الداخلية التي تربط البيضاء بالحسيمة عبر تطوان ، حالة تذمر واحتجاج بعد عدم تمكين مواطنات ومواطنين من السفر بالرغم من توفرهم على الحجز النظامي وتذكرة السفر ، بدعوى أن عدد المسافرين المسجلين يتجاوز عدد مقاعد الطائرة !!”.

و أضاف على متن ذات التدوينة : ” لكن عند الوصول إلى مطار سانية الرمل بتطوان لوحظ أن 4 مسافرين قدموا على متن الطائرة ( من ضمنهم يافعين ) ، سلكوا سبيلاً غير سبيل باقي المسافرين ، ليتضح أنهم أفراد من أسرة المدير العام الذي كان في انتظارهم ” متسائلاً : ” “فبأي حق حرم من بقي في البيضاء من حقه بالرغم من توفره على كل الشروط القانونية للسفر، ليسافر أبناء “الباطرون” ؟ ويتشدقون بدولة القانون !”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد