دونالد ترامب يهاجم مساعدته السابقة في البيت الأبيض ويصفها بـ’الكلبة’ !

0

زنقة 20 | وكالات

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجدّدا اليوم الثلاثاء، مساعدته السابقة، أوماروس مانيغولت نيومان، واصفا إياها بـ”الكلبة”.

ونشرت مساعدة ترامب السابقة، اليوم الثلاثاء، كتابا، حول البيت الأبيض، تحت عنوان “المختل: مشاهدة من بيت ترامب الأبيض” وقال ترامب في تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “عندما تعطي لصاحبة حياة بائسة (نيومان)، وظيفة في البيت الأبيض، فأعتقد أن ذلك لم ينفع”، مضيفا: “لقد قام الجنرال كيلي (جون كيلي كبير موظفي البيت الأبيض) بعمل جيد حينما قام بإقالة هذه الكلبة بسرعة”، على حد تعبيره.

وأمس الاثنين، هاجم ترامب نيومان ووصفها بـ”الحمقاء”. وكان دونالد ترامب، قد قال في تغريدة أخرى أمس الإثنين إنه “سبق أن طردت (نيومان) 3 مرات، وتوسلت لي (من أجل) وظيفة”، مضيفا أنها “توسلته والدموع في عينيها”.

وتابع ترامب هجومه على مساعدته السابقة بالقول: “الموظفون في البيت الأبيض يكرهونها، فقد كانت شريرة وليست ذكية”.

ووفق عدد من وسائل الإعلام الأمريكية التي نشرت مقتطفات من الكتاب، فإن نيومان مساعدة ترامب السابقة لشؤون الاتصالات في البيت الأبيض، شككت في القوى العقلية لترامب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد