صور/الحارس البلجيكي ‘كورتوا’ يجري أول تدريب رفقة ريال مدريد ويصف انتقاله بالحُلم

زنقة 20. وكالات

قال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا امس الخميس، انه حقق حلما بالانضمام الى فريق ريال مدريد الاسباني الذي انتقل اليه من تشلسي الانكليزي، ووقع معه «بالمسؤولية والفخر» عقدا لستة مواسم.

وأعلن كورتوا، 26 عاما، اثناء تقديمه رسميا امس الخميس قد حققت حلما.. فقط الاشخاص الذين يعرفونني جيدا، يعرفون انني كنت أعمل للوصول الى هنا».

واضاف الحارس الذي ساهم في انتزاع منتخب بلاده المركز الثالث في نهائيات مونديال روسيا في يونيو الماضي «الوصول الى افضل ناد في العالم هو مسؤولية وفخر».

ووقع كورتوا رسميا امس الخميس في أروقة ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد عقده مع الفريق الملكي، قبل التقاط الصورة الرسمية مع قميصه في الفريق الى جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز، في المتحف الذي وضعت فيه الكؤوس ال13 التي احرزها الفريق في مسابقة دوري ابطال أوروبا (وقبلها مسابقة كأس الاندية الأوروبية البطلة).

ووفقا للصحف الاسبانية، فقد بلغت قيمة انتقال كورتوا الى ريال مدريد 35 مليون يورو بعقد مدته ستة اعوام.

وتوجه كورتوا الى الاعلاميين قائلا «في كل مسيرتي، قدمت أفضل ما عندي في كل الفرق التي لعبت لها، انا واحد منكم وأريد ان أعيش ما يمثله هذا الصرح».

وأصبح كورتوا ثاني لاعب بلجيكي يرتدي قميص الفريق الأبيض بعد مواطنه فرناند جويفارتس، الذي لعب في صفوف النادي بين 1965 و1967.

بدوره رحب بيريز بالحارس البلجيكي قائلا «انه (كورتوا) احد افضل الحراس في العالم، ان لم يكن الأفضل على الاطلاق. نحن امام حارس مرمى استثنائي، سيبدأ على الارجح خوض أكبر التحديات التي يواجهها» .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد