فيديو/ منتخبون و مواطنون يطالبون برحيل ‘بنعلال’ من جماعة الهرهورة و يصرخون :’يا أمير المؤمنين أجي تشوف المفسدين’ !

0

زنقة 20 | الرباط

نظم مواطنون و مستشارون جماعيون بالمجلس الجماعي للهرهورة اليوم الثلاثاء احتجاجات عارمة أمام مقر المجلس مطالبين برحيل و محاسبة رئيس الجماعة “فوزي بنعلال”.

و رفع المحتجون ومنهم أعضاء في المعارضة بذات المجلس شعارات تنادي بمحاكمة “بنعلال” الذي غاب شهراً كاملاً عن الجماعة بسبب المرض متهمينه بـ” التورط في العديد من الخروقات سواء المتعلقة بالتدبير الإداري للجماعة أو بتسيير الشأن العام المحلي” من قبيل “واك واك على شوهة ..فوزي ارحل” و ” يا أمير المؤمنين أجي تشوف المفسدين” ” فضحو الشفار فضحو النصاب”.

مستشارون غاضبون من تسيير “بنعلال” في جماعة الهرهورة قالوا أنه سيصعدون من احتجاجاتهم و سيراسلون الجهات المعنية، من سلطات محلية ومركزية لعزل الرئيس و محاكمته.

كما يعتزم المستشارون تنظيم ندوة صحافية لتسليط الضوء على مستجدات الموضوع، إلى جانب الدخول في اعتصام مفتوح أمام مقر الجماعة.

ويتهم المستشارون بنعلال بـ“ الإنفارد في اتخاذ القرارات وتوقيع رخص التجزئات والإصلاحات والبناء وغيرها من الرخص دون التأشير وأخذ موافقة الجهات المعنية من سلطات الوصاية والوكالة الحضرية والقطاعات المركزية المعنية مما جر على الجماعة العديد من المشاكل”.

ويقول المستشارون إنهم طالبوا الرئيس “بتقديم استقالته والانسحاب من تسيير الجماعة في هدوء تام، وفتح المجال لانتخاب رئيس جديد بشكل ديمقراطي، وهذا ما لم يستسيغه فوزي بنعلال، حيث طالبنا بدعم ترشيح ابنه ياسر بنعلال كشرط أساسي لاستقالته”، حسب تعبير البلاغ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد