اخشيشن مول فضيحة 4300 مليار تاصل بالليل بمسؤولين كبار يستروه بعد حادثة ابنته بسيارة الجهة

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر موثوقة لموقع Rue20.com أن احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش اسفي، اتصل بعدد من المسؤولين الكبار خاصة بالأمن بالعاصمة الرباط، لمنع تسريب خبر اصطدام ابنته بسيارة في ملكية الجهة من نوع ‘هيونداي’ الى الصحافة والرأي العام.

ذات المصدر الموثوق أضاف بأن اخشيشن اعترف لمسؤول كبير بالخطأ الذي تسبب فيه بترك سيارة مملوكة للجهة رهن اشارة ابنته، للعربدة بها ليلاً بحي الرياض بالرباط.

و قال اخشيشن لذات المسؤول أن السيارة المملوكة للجهة يضعها بمرآب فيلته بحي الرياض، رغم كونه رئيس جهة مراكش اسفي التي لا يتنقل اليها سوى لترأس الاجتماعات، مضيفاً حسب ما نقل مصدر رفيع لموقعنا، أن السائق الشخصي لخشيشن يترك مفاتيح السيارة داخل السيارة حين ايداعها بالمرآب قبل المغادرة على متن سيارة ‘داسيا’، قبل ان تستغل ابنته الفرصة لقيادتها ليلاً رفقة صديقاتها للتسكع بحي الرياض.

ولأن السي خشيشن، استهدف بشكل مباشر بتقرير ادريس جطو أمام المٓلك وإقترب رأسه من القطف، فان خبر ابنته تم تسريبه بسرعة قصوى، في انتظار تسريب تقديمه للتحقيق في تبذير 4300 مليار سنتيم على البرنامج الاستعجالي للتعليم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد