العثماني يجمع أعضاء أمانة البيجيدي على عجل بطنجة بعد خطاب العرش

0

زنقة 20 | الرباط

استدعى الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سعد الدين العثماني أعضاء الأمانة العامة للحزب لعقد اجتماع أمس الإثنين بمدينة طنجة و التي ترأس بها الملك محمد السادس حفل استقبال بمناسبة عيد العرش.

الأمانة العامة لـ”البيجيدي” أصدرت بلاغاً سريعاً تجاوباً مع الخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش و الذي توجه فيه بشكل كبير للأحزاب و النخب السياسية و دعاها إلى تجديد أطرها و التجاوب مع انشغالات المواطنين.

و قال بلاغ أمانة “البيجيدي” أن الخطاب الملكي “تميز بمقاربة نوعية للمشاكل التي تعاني منها البلاد، وبإصدار توجيهاته السامية للحكومة من أجل تجسيد الحلول اللازمة لها”.

و أضاف أن : ” حزب العدالة والتنمية، باعتباره أحد الأحزاب المعنية بالتفاعل الإيجابي مع هذا الخطاب، ليؤكد من خلال أمانته العامة أن المسيرة الإصلاحية التي يقودها جلالة الملك، يظل مدخلها الأساسي مواصلة الإصلاحات السياسية والمؤسساتية من أجل التجسيد الفعلي للديموقراطية الحقة، والتي يعتبر انخراط الأحزاب السياسية وتجديد نخبها وآليات عملها ركنا أساسيا فيها، بما يجعل هاته الأحزاب أكثر قربا من المواطنين وأشد حرصا على الاستجابة لانتظاراتهم وتطلعاتهم”.

و أكدت الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية أن الحزب “منخرط بوعي ومسؤولية، وبشراكة مع حلفائه في الحكومة، وبتعاون مع مختلف المؤسسات والهيآت المعنية في تجسيد هذه الرؤية على أرض الواقع، خدمة للمواطنين واستجابة لانتظاراتهم وتطلعاتهم”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد