صور/ بعوي يسلم ولاية أمن جهة الشرق دراجات نارية لتعزيز الحضور الأمني و محاربة الجريمة‎ !

زنقة 20 | كمال لمريني

سلم عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، ومعاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انجاد، أمس الاثنين، مجموعة من الدرجات النارية لفائدة الشرطة بولاية أمن وجدة، وذلك بحضور عدد من المسؤولين الأمنيين والمدنيين.

ويأتي تسليم الدراجات النارية لفائدة الشرطة بولاية امن جهة الشرق، في إطار الدعم الذي يقدمه مجلس جهة الشرق لأجهزة الامن من أجل تحقيق الاستجابة الفورية والتدخل في الوقت المناسب، لضمان تجويد خدمات المرفق الأمني.

  

وقال عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، أن توفير الإمكانيات المادية لمصالح الأمن يأتي لكون المسألة الأمنية أصبحت مطلبا أساسيا لدى المواطنين، في حين نوه بالدور الكبير الذي تقوم به مصالح الامن بجهة الشرق في محاربة الجريمة بمختلف أنواعها.

وأكد بعوي، على ان مجلس جهة الشرق على استعداد كامل لدعم جهاز الشرطة بالمعدات اللازمة خلال السنوات المقبلة.

وجرى توقيع اتفاقية بمقر ثكنة قوات التدخل السريع بوجدة، وقعها كل من عبد النبي بعوي، رئيس مجلس الشرق، ومعاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، ومصطفى عدلي والي ولاية أمن وجدة.

وكان مجلس جهة الشرق، قد وقع اتفاقية سنة 2016، مع ولاية امن وجدة وولاية الشرق تم بموجبها اقتناء وسائل نقل ولوجستيك لفائدة الشرطة من اجل المساهمة في تقوية المجهودات التي تقوم بها المديرية العامة في حماية الأمن العام ومحاربة مظاهر الجريمة والحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد