أفيلال ‘الشيوعية’ : ‘العدالة والتنمية يُقدم مصلحة الوطن على المصلحة الحزبية في تدبيره للشأن العام’

0

زنقة 20 . الرباط

في تغزل سياسي فاضح، اعتبرت “شرفات أفيلال”، الوزيرة “الشيوعية” بحزب “التقدم والاشتراكية”، المنتدبة المكلفة بالماء، اعتبرت، أن “حزب “العدالة والتنمية” يُقدم مصلحة الوطن على مصلحته الحزبية في تدبيره للشأن العام”.

وأضافت الوزيرة “أفيلال”، خلال جلسة بالملتقى الوطني الحادي عشر لشبيبة العدالة والتنمية بمراكش، أن “حزب  العدالة والتنمية” له قدرة على تقديم مصلحة الوطن على حساب المصالح الخاصة، ناهيك عن قدرة فائقة على تدبير الاختلاف، والقدرة على حسن تدبير الانتقال من النظرية الى الممارسة”.

وشددت “أفيلال” التي لم يتوانى حزبها “الشيوعي”، في مهاجمة “العدالة والتنمية” ابان هجمات الدارالبيضاء الارهابية، مُحملاً اياه المسؤولية الكاملة، ومطالباً بحبس قيادييه، شددت، من على كرسي الاستوزار، على أن “حصيلة الحكومة التي يقودها حزب “العدالة والتنمية”، هي حصيلة مشرفة”.

ولم تكتفي الوزيرة الشيوعية، بالتغزل في “العدالة والتنمية”، لتنتقل الى مهاجمة المعارضة، واصفة اياها بـ”بائعة والكذب للمغاربة، مُضيفة أنها “معارضة عقيمة من حيث تقديم البديل، شحذت همها من أجل مواجهة رئيس الحكومة، وهذا يقلل من السلطة الدستورية التي منحت لها بعد 2011”.

واعتبرت “أفيلال” أن المعارضة “لم تقدم بدائل حقيقة أو مقترحات ذات وزن، ولذا فهي معارضة هشة، والممارسة السياسية السليمة تفترض التنافس على الافكار والمشاريع، لكن المعارضة لجأت الى وسائل اخرى”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد