بنشماش يتشبث بعقد لقاء في الصحراء و يخصص أزيد من 85 مليون لكراء طائرة خاصة !

زنقة 20 | الرباط

عاد حكيم بنشماش، رئيس مجلس المستشارين، ليحدد موعداً جديدا لتنظيم لقاء النموذج التنموي للصحراء بمدينة الداخلة، إذ أعلن عن عقده يوم 28 يونيو القادم، بعد تأجيل سابق شابه الكثير من الغموض، تورد “مغرب أنتلجنس”.

و أشارت إلى أنه في الوقت الذي برر فيه بنشملش التأجيل بـ”أسباب لوجستيكية”، راج حديث بأن التأجيل جاء بناء على ”أوامر من سلطات عليا”.

”الموضوع نوقش من طرف كل مكونات الغرفة الثانية، بتنسيق مع الجهات الثلاث للصحراء، التي ستستضيف اللقاء”، يؤكد مصدر من ديوان رئاسة المجلس مشيراً إلى أن الموعد الأول الذي سبق تحديده تزامن مع عقد جلسات البرلمان العربي بمقر الغرفة الثانية.

كما أن عددا من الفرق والمجموعات البرلمانية ورؤساء اللجان تأخروا في تقديم أسماء المستشارين الذين سيشاركون في اللقاء، وهو ما أثر على عملية حجز تذاكر الطائرة، لتقوم رئاسة المجلس بتخصيص طائرة للحدث، لكن ذلك ”كان مستحيلا بسبب التكلفة العالية للعملية التي وصلت إلى 850000 درهم”، يورد المصدر ذاته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد