اعتقال الخازن العام لمنتجع مازاغان بمطار الدار البيضاء بعد اختلاسه لـ2.5 مليار

زنقة 20 | الرباط

اعتقلت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالجديدة الخازن العام لمنتجع مزغان بالجديدة، بعد اتهامه من طرف المدير المالي والتنفيذي للمنتجع ذاته، باختلاس 2،5 مليار سنتيم بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء مباشرة بعد عودته من إسبانيا.

و جاء اعتقال ذات الشخص من خلال مجريات البحث، وبالتنسيق الدائم مع مصالح القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط التي سخرت إمكانياتها التقنية والعلمية لمواجهة المشتبه فيه بالمنسوب إليه، مما استدعى تمديد فترة الحراسة النظرية في حقه مدة 24 ساعة إضافية.

و لا زال البحث متواصلا ومن المحتمل أن تحال القضية على الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية للدرك الملكي بالرباط، وجرى تقديم المشتبه فيه، أول أمس (الأربعاء)، أمام النيابة العامة بحضور عدد كبير من دفاعه ودفاع المنتجع السياحي (مازغان)، بحيث تم إيداعه السجن تورد “الأخبار”.

و كانت إدارة منتجع “مزاغان” السياحي بالجديدة، قد اكتشفت مارس الماضي اختفاء مبلغ مليارين ونصف مليار سنتيم من حسابات المنتجع المقام على شواطئ المحيط الأطلسي.

و وجهت أصابع الاتهام لمستخدم بالخزينة المالية للمنتجع، والذي اختفى عن الأنظار، قبل اكتشاف عملية الاختلاس، حيث سارع إلى مغادرة أرض الوطن في اتجاه دولة إسبانيا.

المشتبه فيه حسب مصادر إعلامية في الأربعينيات من عمره و يتحدر من مدينة الجديدة، ويعتبر من المستخدمين القدامى بالمحطة السياحية المذكورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد