صور/السلطات تحرر سيدة احتجزها أشقائها لأزيد من 16 سنة في منزل مهجور بأحفير !

زنقة 20 | كمال لمريني

حررت السلطات المحلية، بتعاون مع مندوبية وزارة الصحة لبركان، أمس الاربعاء، سيدة تبلغ من العمر حوالي 50 عاما، احتجزها أشقائها في منزل مهجور لمدة تزيد عن 16 عاما، بمنطقة البغادة بمدينة احفير، القريبة من الحدود المغربية الجزائرية.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، ان عملية التحرير شارك فيها فاعلون جمعويون بالمنطقة، مشيرة الى ان احد اخوة السيدة التي كانت تعاني من مرض نفسي، قام باحتجازها داخل المنزل المهجور، بدعو انها تشكل خطرا على سكان المنطقة.

واكدت على ان اسباب احتجاز السيدة، راجعة بالاساس الى خلافات عائلية، مما جعلها تشارك الكلاب المسكن، مبرزة انها كانت تتوصل بالاكل والشرب عن طريق حبل فقط.

وفور تحرير السيدة، جرى نقلها الى مستشفى الامراض العقلية النفسية “لازاري” في لتلقي العلاج، فيما استدعت مصالح الامن الوطني التابعة للمنطقة الاقليمية للامن ببركان للاستماع اليهم، وفق تعليمات النيابة العامة المختصة.

وكانت هيئات المجتمع المدني بالمدينة، قد تقدمت بشكايات في الموضوع لدى السطات المحلية، واليت تحركت الى عين المكان لمعاينة السيدة التي كانت تعيش في ظروف “كارثية”.

ولم تتسرب أي معطيات، عن نتائج التحقيق الذي باشرته مصالح الامن الوطني مع افراد عائلة السيدة المحتجزة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد