فيديو و صور | المراكشي و بنحيدة يتطلعان لرئاسة ‘الباطرونا’ لتحسين تنافسية المقاولات المغربية و خلق فرص الشغل

زنقة 20 | الرباط | تصوير : محمد أربعي

قدم حكيم المراكشي، المرشح لرئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، بمعية نائبته آسية بنحيدة،أمس الأربعاء بالرباط ، الخطوط العريضة لمشروع برنامج عمله أمام ممثلين عن المقاولات الأعضاء في الاتحاد بجهة الرباط-سلا-القنيطرة.

و قال منافس صلاح الدين مزوار على رئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب في تصريح لـRue20.Com أن اللقاء كان مناسبة للاطلاع على الانشغالات الخاصة بالفاعلين الاقتصاديين بالجهة، في أفق إدراج برنامجه الانتخابي، الذي ينتظر أن يقدم يوم 14 ماي، استعدادا للجمع العام الانتخابي لرئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، الذي سينظم يوم 22 ماي.

  

و أضاف “المراكشي” أن برنامجه يرتكز أساساً على تحرير المقاولات من أجل خلق فرص الشغل والثروات، خصوصا لدى المقاولات الصغرى والمتوسطة، مشدداً على أن المقاولات المغربية يجب أن تفكر في مستقبلها ومستقبل الاقتصاد الوطني و تحسين التنافسية عوض خوض معارك يومية من أجل ضمان استمرارها.

https://www.youtube.com/watch?v=AnJGB7jSJrw&feature=youtu.be

من جانبها قالت آسيا بنحيدة عيوش لـRue20.Com أن اللقاء مع أرباب المقاولات بجهة الرباط كان فرصة لعرض أبرز الخطوط العريضة للبرنامج الإنتخابي و الذي يرتكز أساساً على تحرير المقاولة المغربية من أجل تطويرها و خلق فرص الشغل والثروات.

  

و أضافت آسيا بنحيدة عيوش أنها برفقة حكيم المراكشي و طوال مدة اشتغالهما و ترأسهما لمقاولات مغربية على دراية كافية بمشاكل أرباب المقاولات حيث دعت إلى التصويت على “من يفهم و يعيش مشاكل المقاولات و القادر على الدفاع عن مطالبها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد