الجنرال حرمو يعفي دركيين متورطين في الإرتشاء و التخابر مع تجار المخدرات بشيشاوة

0

زنقة 20 | محمد المفرك

علم من مصادر أن عناصر تابعة لجهاز الدرك الملكي بجماعة “مجاط” إقليم شيشاوة قد تم اعفاءهم من طرف الجنرال دوديفيزيون محمد حرمو قائد الدرك الملكي بعد إدانتهم ابتدائيا بتهم تتعلق بإفشاء السر المهني والإرتشاء والتخابر مع تجار المخدرات.

وقد توصل المركز الجهوي للدرك الملكي بمراكش بأسماء المعفيين الذين ينتظرون الأحكام الإستئنافية يوم الإثنين المقبل بمحكمة الإستئناف بمراكش.

و وصل عدد الموقوفين إلى خمسة ثلاثة منهم يشتغلون بسرية اولاد حسون أدينوا بعقوبات حبسية بعد اكتشاف علاقتهما ببارون مخدرات.

وتعود تفاصيل القضية، حينما وضع تاجر مخدرات ينحدر من دوار “سبيوا” بجماعة مجاط مدان بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، شكاية لدى الوكيل العام للملك بجنايات مراكش ودخوله في إضراب عن الطعام داخل أسوار السجن، مصرحا في شكايته أنه يتوفر على تسجيلات صوتية تتبث تلقي عناصر الدرك الملكي الثلاثة وفرد من القوات المساعدة يعمل بقيادة مجاط رشاوي مقابل التستر عليه وعدم الزج به في السجن وتركه يتاجر في المخدرات، قبل أن يتم اعتقاله من طرف العناصر الأمنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد