شباب الحسيمة يُطلُ على القسم الثاني بعد تعادله أمام الرجاء البيضاوي

0

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق شباب الريف الحسيمي مع ضيفه الرجاء البيضاوي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي بالعرائش، برسم منافسات الدورة ال28 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

ولم تخدم هذه النتيجة مصلحة شباب الريف الحسيمي في صراعه من أجل البقاء ضمن أندية الصفوة، حيث ظل في المركز ال13 برصيد 30 نقطة، فيما ارتقى الرجاء البيضاوي الذي جمع نقطتين فقط في آخر ثلاث مباريات للمركز السادس بمجموع 42 نقطة إلى جانب أولمبيك آسفي الذي انهزم السبت الماضي بميدان سريع وادي زم بهدف للاشيء.

من جهته اكتفى فريق أولمبيك خريبكة، الذي يصارع بدوره من أجل الحفاظ على مكانته في القسم الأول، بالتعادل الايجابي هدف لمثله مع مضيفه نهضة بركان .

وكان فريق نهضة بركان سباقا للتسجيل بواسطة الهداف أيوب الكعبي في الدقيقة 16، فيما عدل النتيجة للضيوف مهدي بلطام (د26).

وعقب هذا التعادل ظل فريق أولمبيك خريبكة الذي لم يذق طعم الانتصار مند الدورة ال23 عندما تفوق على سريع وادي زم بهدف للاشيء، في المركز ال12 برصيد 32 نقطة، كما ظل نهضة بركان في المركز التاسع بمجموع 38 نقطة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد