الاتحاد الأوربي لكرة القدم يعين حكماً صربياً لنهائي أبطال أوربا بين الريال وليفربول

زنقة 20. وكالات

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تعيين الحكم الصربي ميلوراد مازيتش لإدارة المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد وليفربول، المقرر إقامتها 26 مايو، بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وأصبح مازيتش (45 عاما) حكما دوليا منذ عام 2009، وتولى قيادة 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، أبرزها مباراة يوفنتوس وبرشلونة بالجولة الخامسة من دور المجموعات، بالإضافة إلى مباراتين في الدوري الأوروبي.

وسيقود مازيتش نهائي دوري الأبطال الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، وسيساعده الحكمان الصربيان ميلوفان ريسيتش وداليبور دورديفيتش، والحكم الرابع الفرنسي كليمنت توربين، والحكمان المساعدان الإضافيان نيناد ديوكيتش ودانيلو جرويتش، بالإضافة إلى الحكم الاحتياطي نيمانيا بيتروفيتش.

وقاد الحكم الصربي 3 مباريات لفريق ريال مدريد على مدار تاريخه، تعادل في مباراة وحيدة وفاز في اثنتين، أبرزهما الفوز على إشبيلية بكأس السوبر الأوروبي 2017 بنتيجة 3-2، فيما أدار مباراتين فقط لفريق ليفربول، كلاهما بالدوري الأوروبي، حقق “الريدز” انتصارا في إحداهما وتعادل في الأخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد