السلطات الفرنسية تعلن فرض إجراءات أمنية مشددة في نهائي يوروبا ليغ بين مارسيليا وأتليتكو مدريد

0

زنقة 20. الرباط

أعلن محافظ الرون ستيفان بويون، اليوم الجمعة، أن الإجراءات الأمنية المحيطة بالمباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم والمرتقبة في 16 ماي الجاري في ليون، ستجري تحت إجراءات أمنية مشددة أكثر من المعتاد.

وقال بويون خلال مؤتمر صحافي “سيكون لدينا تواجد أمني كبير. ما زال من السابق لأوانه تحديد العدد بدقة، ولكن بالمقارنة مع المباريات العادية التي نستضيفها هنا في ليون، سيكون مضاعفا ثلاث أو أربع مرات” خلال المباراة بين مرسيليا الفرنسي وأتلتيكو مدريد الاسباني.

وأضاف “في ليون، لن تكون هناك أي منطقة للمشجعين”، مشيرا إلى أنه من المرجح جدا وضع شاشة عملاقة في مرسيليا في ملعب فيلودروم، مثلما كان الأمر في إياب الدور نصف النهائي (بين مرسيليا الفرنسي ومضيفه سالزبورغ النمسوي أمس الخميس).

وقال المحافظ إنه “ليس قلقا بشكل أساسي” من حصول تجاوزات على هامش المباراة، بالنظر إلى “الطريقة التي احتفلت بها جماهير مرسيليا مساء أمس على الميناء القديم دون أي حادث”.

وبخصوص المشجعين الإسبان، قال بويون “يتمتعون بسمعة جيدة، لذا أعتقد أن الأمور ستسير بشكل جيد”، مشيرا إلى أن الجماهير الاسبانية ستكون في الجزء الشمالي من الملعب.

وستكون حصة كل فريق 11500 مقعد، على أن يتم بيع تذاكر المقاعد الأخرى تحت إشراف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد