لجنة تنظيم مونديال روسيا: لم يتبقى من التذاكر سوى 10%

زنقة 20. الرباط

أكدت اللجنة الروسية المنظمة لمونديال روسيا 2018 أنه تم حتى الآن بيع حوالي 89 في المائة من تذاكر البطولة .

وقال المدير التنفيذي للجنة، أليكسي سوروكين، في تصريح نقلته وكالة الأنباء الروسية (نوفوستي) ،إنه “تم حتى الآن بيع حوالي 89 من التذاكر المخصصة لمباريات مونديال 2018، حيث تم بالفعل بيع مليونين و374 ألف تذكرة، كانت 46 في المائة منها من نصيب المشجعين الروس، و54 في المائة حصل عليها المشجعون الأجانب”.

وأضاف سوروكين أن نحو 20 في المائة من التذاكر، التي طرحت للبيع ،كانت من الدرجة الرابعة، المخصصة حصرا للمشجعين الروس وللمقيمين في روسيا.

ومضى قائلا “بالنظر إلى الاهتمام الكبير ببطولة كأس العالم 2018، يمكننا القول ،بثقة ،أننا نتوقع امتلاء مدرجات الملاعب عن آخرها في جميع المباريات”.

واحتل مشجعو الولايات المتحدة والبرازيل وكولومبيا والمكسيك والأرجنتين، صدارة المشجعين الأجانب الأكثر اقتناء لتذاكر المونديال الروسي.

وتتواصل عملية بيع التذاكر إلى غاية 15 يوليوز المقبل، وهو موعد إجراء المباراة النهائية للمونديال.

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جيانى إنفانتينو، قد أكد في وقت سابق اليوم بسوتشي (جنوب روسيا) ، أن روسيا مستعدة بشكل كامل لاستضافة نهائيات كأس العالم 2018، مؤكدا أن كافة الملاحظات التي تتلقاها “الفيفا” من خبراء التحضير للمونديال “إيجابية جدا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد