صور و فيديو | مستشارو بلدية الخميسات ينسفون دورة ماي و يطالبون بإحالة ملفات المجلس على القضاء و الرئيس يفقد أعصابه و يعتدي على مواطن !

زنقة 20 | الرباط

تحولت دورة ماي بالمجلس الجماعي للخميسات اليوم الخميس إلى اجتماع ساخن انتهى قبل أن يبدأ بعد نسفه من قبل مستشارين جماعيين فضلوا تنظيم وقفة احتجاجية أمام القصر البلدي و طالبوا بالتحقيق فيما أسموه “المشاريع الفاشلة و الخروقات في تسيير الشأن المحلي”.

و رفع المستشارون الجماعيون لافتات تطالب بفتح تحقيق في “المشاريع الفاشلة و الخروقات التي يعرفها تسيير الشأن المحلي بالخميسات و إحالة ملفات المجلس الأعلى للحسابات على القضاء”.

https://www.youtube.com/watch?v=T-9pSQVFb2k&feature=youtu.be

رئيس المجلس الجماعي للخميسات “عبد الحميد بالفيل” فقد أعصابه و ظهر في شريط فيديو وهو يعتدي بالضرب على مواطن كان حاضراً بدورة ماي للمجلس قبل أن تتعالى أصوات أعضاء في المعارضة واصفين الرئيس بـ”البياع” و “المافيا”.

مدينة الخميسات أصبحت في الآونة الأخيرة تعيش على وقع فوضى عارمة وهو ما استدعى حلول لجان من الداخلية و قضاة المجلس الأعلى للحسابات و التي يطالب أعضاء في المجلس بإحالة ملفاته على القضاء.

و كانت الفنانة “نجاة عتابو” المنحدرة من المدينة قد كشفت في وقت سابق المصير المجهول لعشرات مشاريع المباردة الوطنية للتنمية البشرية التي كلفت الملايير فيما تفجر مؤخراً صرف 6 ملايير على تهيئة شارع ابن سينا وسط المدينة رغم أنه في حالة جيدة بالإضافة لمصرع تلميذة بذات الشارع بسبب التهاون و لا مبالاة الجهات المنتخبة و المشرفة على الأشغال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد