صور و فيديو | مستشارو بلدية الخميسات ينسفون دورة ماي و يطالبون بإحالة ملفات المجلس على القضاء و الرئيس يفقد أعصابه و يعتدي على مواطن !

0

زنقة 20 | الرباط

تحولت دورة ماي بالمجلس الجماعي للخميسات اليوم الخميس إلى اجتماع ساخن انتهى قبل أن يبدأ بعد نسفه من قبل مستشارين جماعيين فضلوا تنظيم وقفة احتجاجية أمام القصر البلدي و طالبوا بالتحقيق فيما أسموه “المشاريع الفاشلة و الخروقات في تسيير الشأن المحلي”.

و رفع المستشارون الجماعيون لافتات تطالب بفتح تحقيق في “المشاريع الفاشلة و الخروقات التي يعرفها تسيير الشأن المحلي بالخميسات و إحالة ملفات المجلس الأعلى للحسابات على القضاء”.

https://www.youtube.com/watch?v=T-9pSQVFb2k&feature=youtu.be

رئيس المجلس الجماعي للخميسات “عبد الحميد بالفيل” فقد أعصابه و ظهر في شريط فيديو وهو يعتدي بالضرب على مواطن كان حاضراً بدورة ماي للمجلس قبل أن تتعالى أصوات أعضاء في المعارضة واصفين الرئيس بـ”البياع” و “المافيا”.

مدينة الخميسات أصبحت في الآونة الأخيرة تعيش على وقع فوضى عارمة وهو ما استدعى حلول لجان من الداخلية و قضاة المجلس الأعلى للحسابات و التي يطالب أعضاء في المجلس بإحالة ملفاته على القضاء.

و كانت الفنانة “نجاة عتابو” المنحدرة من المدينة قد كشفت في وقت سابق المصير المجهول لعشرات مشاريع المباردة الوطنية للتنمية البشرية التي كلفت الملايير فيما تفجر مؤخراً صرف 6 ملايير على تهيئة شارع ابن سينا وسط المدينة رغم أنه في حالة جيدة بالإضافة لمصرع تلميذة بذات الشارع بسبب التهاون و لا مبالاة الجهات المنتخبة و المشرفة على الأشغال.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد