لاعبو ومدرب البايرن: ‘خسرنا المباراة في الذهاب والحٓكم لم يساعد ريال مدريد’

0

زنقة 20. وكالات

أكد يوب هاينكس مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني أن الحكم التركي شاكير ليس السبب في تأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوربا.

وتعادل بايرن ميونخ مساء أمس الثلاثاء أمام فريق ريال مدريد بهدفين لمثلهما، ضمن إياب دور نص نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل بذلك المرينجي بمجموع المباراتين “4/3”.

وشهدت أحداث اللقاء لقطات مثيرة للجدل، بعد أن تغاضى الحكم التركي عن احتساب ركلة جزاء صحيحة وواضحة ضد البرازيلي مارسيلو، لتخرج الصحف وتتحدث عن تعرض البايرن لظلم كبير.

ولكن خرج يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ بعد المباراة، ويتحدث حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “ركلة الجزاء؟ عندما رأيتها مرة أخرى تأكدت من أنها ركلة جزاء صحيحة”.

وأضاف “ولكنني لن أجلس هنا لأبدأ بالعويل، نحن من أهدينا ريال مدريد العديد من الهدايا، وقمنا بإضاعة الكثير من الفرص، لذلك فليس هناك أي داعٍ للوم الحكم على خطئه”.

بينما تكلم توماس مولر مهاجم الفريق في نفس الموضوع قائلاً “نحن لعبنا مباراة الإياب أفضل بكثير من لقاء الذهاب”.

وتابع “حكم المباراة قام بعمل جيد، ولم نخسر بسببه، كيلور نافاس كان عظيمًا، وأنقذ مرمى ريال مدريد من أهداف كثيرة”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد ينتظر الفائز من لقاء ليفربول الإنجليزي، وروما الإيطالي اليوم، ليعرف هوية الفريق الذي سيواجهه في نهائي دوري الأبطال على ملعب “كييف”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد