كان في خلاف مع عامل الإقليم ..هذه تفاصيل إعفاء رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الجديدة

0

زنقة 20 | الرباط

أبلغت وزارة الداخلية محمد الكروج، عامل إقليم الجديدة، أمس الاثنين، بقرار إعفاء جمال الرواني، رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، الذي قضى منصبه وقتا طويلا وعمل رفقة عدة عمال تناوبوا على تسيير شؤون الإقليم.

وكشفت مصادر “المساء” أن الوزارة الوصية، ومباشرة بعد قرار الإعفاء الموقع من طرف وزيرها عبد الوافي لفتيت، عينت سعيد جرار، رئيسا جديدا بالنيابة لقسم الشؤون الداخلية، علما أن الأخير جاء إلى عاصمة دكالة قادما من عمالة أنفا حيث كان يشتغل هناك منصب نائب لرئيس قسم الشؤون الداخلية.

وفي الوقت الذي عزت مصادر سبب الإعفاء المفاجئ لأسباب صحية، وقالت أن القرار طلبه المعني بالأمر وعزاه إلى ما وصفه بتراكم الضغط والمهام، حيث سبق له أن جمع بين منصبي رئيس قسم الشؤون الداخلية والكاتب العام لعمالة إقليم الجديدة لعدة شهور، مما إثر سلبا على وضعه الصحي لأنه كان يعاني مشاكل صحية منذ حولي سنتين، كشفت معطيات أن خلافا وقع بين المعفى وعامل الإقليم منذ أشهر، وتفجر خلال اجتماع رسمي بين رجال السلطة وعامل الإقليم، كما أن الإعفاءات والتوبيخات التي كانت نزلت على مجموعة من أطر العمالة كان لها دور كبير في هذا الإعفاء.

هذا، وكان الرواني قد وضع مجموعة من الشواهد الطبية خلال الأيام القليلة الماضية، آخرها شهادة طبية وضعها خلال الأسبوع الماضي وغيبته عن العمل لمدة 7 أيام.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد