فنانون مغاربة ينضمون للشعب و يدعمون حملة المقاطعة للحد من الغلاء !

0

زنقة 20 | الرباط

انضم فنانون مغاربة إلى حملة المقاطعة التي يخوضها مواطنون مغاربة ضد بعض المنتوجات حيث عبر عدد كبير منهم عن موافقتهم و مساندتهم للمقاطعة احتراماً لـ”الإرادة الشعبية”.

الفنانة المغربي “لطيفة رأفت” كانت أول من عبرت عن مساندتها للحملة حيث كتبت على صفحتها الفايسبوكية تقول : ”  ابنة الشعب ، بعد الله من صنع الفنان و شعبيته هو جمهوره في هذا الوطن الحبيب ، صحيح اننا مع تشجيع المنتوجات المصنوعة في بلادنا و مع تطويرها لكننا لا نقبل على نفسنا الاحتكار و للشعب المغربي الحق في مطالبة سلمية لتسوية وضعيته و لا اسمح لاحد بان يتهم الشعب المغربي بالخيانة لمجرد مقاطعة منتوجات معينة ، فالمواطن حر في اختيار ما يشتريه على حسب قدرته الشرائية .. حتى حنا ولاد الشعب و حتى حنا كانتقضاوا !”.

  

مغني الراب “الدون بيغ” انضم بدوره للحملة حيث كتب على صفحته الفايسبوكية : ” الشعب من حقو يقاطع المنتوج لي جاه غالي.. ولي معجبو حال خاصو يعيد النظر في الأثمنة ديالو”.

الفنان المغربي الشاب “رضوان برحيل” عبر هو أيضاً عن مساندته لحملة المقطعة حيث كتب على حسابه بالإنستاغرام يقول : ” قبل ان اكون فنان فأنا مواطن من الشعب وابن الشعب اضم صوتي لكل المقاطعين لهاد المنتجات #مقاطعون”.

المغني “عادل الميلودي” نشر شريط فيديو على الفايسبوك و اليوتيوب عبر فيه عن تضامنه الكامل مع المقاطعين منتقداً بشدة ارتفاع أثمنة المياه المعبأة في القنينات حيث قال : ” واش كتبيعو لينا الما ديال الله”.

الفنان عبد العزيز الستاتي أصدر أغنية خاصة بحملة المقاطعة يقول في أحد مقاطعها ” كلشي ولى غالي ..المسكين ماحيتو للكرا و لا كريدي البيسري”.

عصام كمال المغني المغربي الشاب بدوره أعلن مقاطعته لبعض المنتوجات حيث نشر صورةً له على صفحته الفايسبوكية مكتوب عليها : ” أنا مشارك في حملة مقاطعون ..معاً لمحاربة الغلاء و الإحتكار”.

الممثل المغربي “طارق البخاري” كتب بدوره على صفحته الفايسبوكية يقول : ” رفقا بالكرة الأرضية و رحمة بالبيئة سأشتري دراجة هوائية و اشرب ماء المطر وحليب البقر”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد