فيديو سرقة يدفع برئيسة إقليم مدريد إلى الإستقالة !

0

زنقة 20 | وكالات

قدمت رئيسة إقليم مدريد، كريستينا سيفوينتِس، استقالتها من منصبها صباح اليوم، الأربعاء، بعد انتشار فيديو على شبكة الانترنت تظهرُ فيه مع شرطي في أحد المتاجر في العاصمة مدريد، وهو يطلب منها إفراغ ما في محفظتها للتفتيش.

الفيديو ليس جديداً فهو يعود إلى شهر ماي من العام 2011 ويظهر أن سيفوينتِس سرقت عبوتين من مساحيق التجميل في أحد متاجر العاصمة الواقعة بالقرب من مقر “المجلس الإقليمي لمدريد”.

وكانت السياسية الإسبانية والمقربة من رئيس الحكومة الحالي، ماريانو راخوي ورئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، قد تعرّضت لفضيحة أخرى خلال الأسبوعين الماضيين، حيث قالت أحد التقارير إنها حصلت على شهادة جامعية علماً أنها لم تكن تحضر الحصص الدراسية ولم تشارك في الامتحانات. حتى أن التقرير شكك في أن تكون سيفوينتِس قد قدمّت أطروحتها الدراسية، ما دفع بالسياسية إلى نفي الأمر.

ونشر الموقع الإسباني OKDiario مقطع فيديو تمّ اتخاذه عبر كاميرا للمراقبة وتظهر فيه المرأة السياسية وهي تفرغ حقيبتها ممّا فيها بعد الاشتباه بها في سرقة بضائع.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد